القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتنزيل برنامج تيك توك tiktok للأندرويد برابط مباشر الإصدار الأخير

tiktok download تنزيل برنامج تيك توك 

تنزيل برنامج تيك توك

ما هو تطبيق TikTok تيك توك؟ وما الذي يقدمه تطبيق tiktok  للمستخدم؟

  • أولا TikTok تيك توك هو تطبيق يستخدم في مشاركة مقاطع الفيديوهات القصيرة المتكررة من خلال الهواتف الذكية عندما تقوم ب تحميل برنامج التكتوك .

  • تقول الشركة المطورة لهذا التطبيق أن تيك توك يهدف إلى تشجيع المستخدمين على الإبداع ومشاركة لحظاتهم الممتعة مباشرة من خلال هاتفهم.
  • أصبح تطبيق TikTok مؤخرا التطبيق الأكثر شعبية عالميا لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة .
  • حيث تصدر مؤخرا على قائمة التطبيقات الاجتماعية في متجر آبل للتطبيقات الأكثر تحميلا، متفوقا على الشبكات الاجتماعية  بما في ذلك فيس بوك ويوتيوب وانستجرام وسناب شات.
  • لذلك تطبيق تيكتوك TikTok (Asia) هو عبارة عن شبكة اجتماعية يمكنك من خلالة إنشاء ومشاركة أشرطة الفيديو والموسيقى الممتعة مع أصدقائك ومتابعيك عندما تقوم ب تحميل برنامج التكتوك .

كيف استخدام تطبيق TikTok تيك توك؟

لاستخدام تطبيق تيك توك تحتاج إلى إنشاء حساب أولا ،و الذي لن يستغرق سوى بضع ثوان بعد تنزيل برنامج تيك توك .
  بعد تنزيل برنامج تيك توك تقوم بأنشاء الحساب و تسجيل الدخول الى التطبيق قم  بالنقر على زر “+” لتصوير مقطع فيديو قصير من 15 ثانية أو 60 ثانية .
بالمناسبة التطبيق يعتمد على اختيار مقطع موسيقي أو مشهد مشهور من أحد الأفلام ، يتم ذلك من خلال النقر على أيقونة CD، ثم يتم عمل محاكاة له وإعادة تمثيل المشهد بطريقة ساخرة غالبا.

وبعد تصوير مقطع الفيديو يمكن للمستخدم عمل تأثيرات مختلفة لهذا الفيديوهات ما عليك سوى tiktok تنزيل .
 قد يعمل تسريع أو إبطاء لهذا الفيديو أو إضافة ملصقات متحركة أو إي موجي وغير ذلك من التأثيرات مثل إضافة تأثيرات حركة مختلفة على الفيديو، وبالتالي يمكن للمستخدم مشاركة مقطع فيديو من هاتفه مباشرة بعد tiktok تنزيل .

هذا في حال أراد المستخدم مشاركة فيديوهات من عنده بعد tiktok تنزيل .

او يتم tik tok تنزيل تيك توك من أجل الاستمتاع بما تم مشاركته من قبل الاخرين وذلك من خلال tik tok تنزيل تيك توك
ومن ثم  فتح tiktok فقط وتحريك الشاشة الى اعلى والى اسفل حيث يظهر للمستخدم مقاطع الفيديو الرائجة مع إمكانية السحب للأعلى لاستكشاف مقاطع فيديو جديدة، أو يمكن استعراض أبرز الوسوم والموضوعات الشائعة أو من خلال  البحث عن مستخدم أو موضوع ما من خلال علامة تبويب البحث،
كذلك يمكن النقر مرتين لإبداء الإعجاب بأي مقطع فيديو أو الضغط ضغطة مطولة لإبداء عدم الإعجاب، بالإضافة إلى إمكانية متابعة المستخدمين وتلقي تنبيهات عند نشر مقاطع فيديو جديدة.


يعتبر TikTok هي الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الأجهزة المحمولة. 
مهمتنا هي الإبداع الملهم وجلب السعادة هذا هو شعار تطبيق تيك توك .

نأتي الان الى رابط التحميل 

اضغط هنا 👇  


tiktok




هناك كلمات مفتاحية ذات صلة بالموضوع :






تعليقات