القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب عمر العنابي |عمر الازرق | عمر الوردي | عمر الاخضر 2022 أحدث اصدار v_38

هذا المقال خاص ب  واتساب عمر , واتس اب عمر قام المصمم العربي الذي يدعي عمر باذيب بإصدار نسخ واتساب عمر حيث أن جميع هذه النسخ تعتبر من أحسن وأفضل نسخ الواتساب حاليا ؛ لما توفر من مميزات رهيبة جدا تفوق نسخ الواتساب الأخرى ومنها الواتس اب الاخضر الاصلي . تتوفر نسخ واتس عمر على الانترنت منذ زمن طويل ، كما أن عملية تنزيل واتساب عمر متاح لكل من يريد تحميله بالإضافة إلى التطورات الدائم لهذه النسخة أصبحه مستمرة وصالحه للاستخدام حتى الآن , فجميع نسخ واتس اب عمر تحتوي على العديد من المميزات التي جعلته يتصدر بقية نسخ الواتساب الأخرى.  وهناك خصائص كثيرة جدا جعلت العديد من المستخدمين, يقبلون على تنزيل واتساب عمر ،بالإضافة إلى أنها نسخه آمنه ،كل هذه الخصائص والمميزات الرائعة بالإضافة إلى التطورات الجديدة التي تم إضافتها في نسخة واتس عمر حصلة على سمعته جيدة بين المستخدمين منذ بداية نشره .  

تنزيل واتساب عمر :-   

مرحبا بكم زوار موقـــع أفق التكنولوجيا : ما هو برنامج واتساب عمر :- هو عبارة عن واتساب بلس معدل , تنزيل واتساب عمر يستخدم في عملية المراسلة الفورية واجراء المكالمات الصوتية وكذلك الفيديو ، بالإضافة إلى ذلك ف تنزيل واتساب عمر يسمح لك بفتح ثلاثة حسابات على جهاز واحد بحيث كل نسخة تثبتها برقم مختلف ، واتساب عمر هو نسخة مطورة لبرنامج الواتساب الرسمي ولكنه يحتوي على مميزات كثيرة ورهيبة تفوق النسخة الرسمية بكثير
تحميل واتساب عمر العنابي |عمر الازرق | عمر الوردي | عمر الاخضر

ماهو الغرض من تطبيق واتس عمر :- 

الغرض من تطبيق واتس عمر هو اجراء المحادثات النصية التي تتم بين المستخدمين ، فجميع من يستخدمون واتس اب عمر يستطيعون عمل التالي : استخدم  واتساب عمر في عملية الدردشة النصية,استخدام  واتس اب عمر في عملية إرسال الفيديو,استخدام واتس عمر في عملية إرسال المقاطع الصوتية, استخدام تنزيل واتساب عمر في عملية إرسال الصور وفي عملية الاتصال بين المستخدمين وبشكل مباشر بحيث كل شخص يستطيع أن ينظر إلى الاخر , بالإضافة إلى عملية الاتصال الصوتي فقط ,رفع حالة تعبر بها عن حالتك وما تشعر به بحيث يستطيع مشاهدتها جميع جهات اتصالك والتفاعل معها او يمكنك تخصيصها لبعض الأشخاص,فقط لكي تستطيع استخدم واتس اب عمر تحتاج أن تكون متصل بالإنترنت وقد يكون باستخدام بيانات الهاتف المحمول أو من خلال الاتصال بشبكة WiFi ولكي تستطيع استخدامه بشكل سلس قم بتنزيل احدث نسخة له ,رفع حالة تعبر بها عن حالتك وما تشعر به بحيث يستطيع مشاهدتها جميع جهات اتصالك والتفاعل معها او يمكنك تخصيصها لبعض الأشخاص. فقط لكي تستطيع استخدم واتس اب عمر تحتاج أن تكون متصل بالإنترنت وقد يكون باستخدام بيانات الهاتف المحمول أو من خلال الاتصال بشبكة WiFi ولكي تستطيع استخدامه بشكل سلس قم بتنزيل احدث نسخة له.   

من أروع مميزات تحميل واتساب عمر :- 

بعد تحميل واتساب عمر ماذا لو كنت عضو في مجموعة وفيها العديد من الأعضاء المهمين، كل عضو سيقوم بأرسال رسائل الى هذه المجموعة والجميع قد يشارك، ماذا لو أعجبت ببعض رسائلهم وتحب حفظها,البعض قد يقوم بنسخها و لصقها في أي مكان يحفظ فيه الرسائل والبعض قد يحب بعض الرسائل لكنه قد يتكاسل في نسخها ولصقها في مكان اخر,لحل هذه الإشكالية ف تحميل واتساب عمر أتاح لك عزيزي المستخدم خاصية تستطيع من خلالها أن تقوم بحفظ أي رسالة تريد وفي نفس المحادثة ومع الشخص الذي أرسلها وذلك عن طريق تمييز رسائل الدردشة بنجمة لكي يسهل الوصول إليها ، وبالتالي إذا اردت الوصول إلى هذه الرسائل فقط تدخل المجوعة ومن ثم الرسائل المميزة بنجمة وسوف تظهر لك جميع الرسائل التي قمت بتميزها فقط قم ب تحميل واتساب عمر.  

ماهي ابرز مميزات الخصوصية في تحميل واتس عمر باختصار شديد :- 

يوفر لك تحميل واتس عمر العديد من المميزات ومن أهمها هي :  القدرة على إخفاء حالة الاتصال,إمكانية إخفاء اخر ظهور,القدرة على منع معرفة مشاهدتك للحالات ,القدرة على قراءة الرسائل دون معرفة المرسل,القدرة على منع حذف الرسائل بعد ارسالها. القدرة على منع حذف الحالات على واتساب العنابي بعد رفعها. 

معلومات تقنية عن واتس عمر :- 

اسم التطبيقواتساب عمر
الترخيصمجاني
تاريخ التحديث
18/08/2021
حجم التطبيق48 ميجا
التوافق مع نسخ أندرويدبداية من اندرويد 4.1
الإصدارv37
فئة فرعيةتواصل اجتماعي
التحديث الأخيرمنذ يوم واحد 

تحميل واتساب عمر , واتساب ابو عمر :- 

من أهم المميزات التي قام بها مطورون واتساب ابو عمر هي إضافة نسخة الكترونية للقران الكريم في الواتساب ، والتي تمكنك من قراءة القرآن الكريم حتى إذا لم تكن متصل بالأنترنت، فأنت لا تحتاج الى تنزيل تطبيق القران الكريم بشكل منفصل، وإنما من خلال هذا التطبيق وبكل سهولة تستطيع القراءة وترتيل آيات القرآن الكريم ،، هذه من أجمل الإضافات التي سينالون بها الأجر والثواب من الله. في واتساب ابو عمر ليس فقط تم إضافة القران الكريم بل وحتى الاذكار تم إضافتها إلى التطبيق وبالتالي يعتبر تحميل واتساب عمر  تطبيق رهيب جدا فهو يغنيك عن تنزيل بعض التطبيقات المنفصلة .   

ماهي المميزات الجديدة  فى تحديث واتساب عمر :- 

إذا من أهم المميزات الجديدة في تحديث واتساب عمر هي التالي : تستطيع معرفة رسائل كل عضو على حدا داخل كل جروب . يحتوي على مميزات و إضافات جميلة جدا موجوده و يمكنك الدخول اليها و معرفتها وضبطها بنفسك من خلال إضافات عمر . في تحديث واتساب عمر تم إضافة فيه العديد من مميزات الخصوصية التي تجعلك تستخدم واتس اب عمر بكل خصوصية .كذلك تم إضافة فيه العديد من الثيمات الجديدة والتي تستطيع من خلالها ضبط الشاشة الرئيسية للواتساب وكذلك ضبط شاشة المحادثة الخاصة . كذلك في تحديث واتس عمر تستطيع تأمين البرنامج بشكل كامل من خلال قفل التطبيق باستخدام كلمة سر . ومن اهم المميزات أنك تستطيع الانتقال من داخل أي محادثة خاصة إلى أي محادثة أخرى بدون الخروج إلى الشاشة الرئيسية للبرنامج ، وذلك من خلال قائمة توجد في اعلى شاشة المحادثة الخاصة ، يمكنك الضغط عليها واختيار الشخص الذي تريد التحادث معه , تم تحديث واتس عمر لكي يكون نسخة ضد الحظر , وكذلك تستطيع تأمين أي محادثة وبشكل خاص وذلك بكلمة سر. واتس اب عمر الوردي  واتساب عمر العنابي واتساب عمر الازرق واتساب عمر الأخضر هل تطبيق واتساب عمر آمن :- يعتبر واتساب عمر اكثر نسخة امنه بعد الواتس اب الاخضر الرسمي ،، ف واتسعمر مشفر بطريقه كافيه لتوفير درجة عالية من الأمان , ولأن الأمان هو أهم شيء في واتسعمر فقد قام المطورين بتعديل الاكواد الغير مشفره داخل أي تطبيق ، لكي يقوموا بتوفير بعض الخصائص والمميزات والتصميمات الفريدة من نوعه ، بالإضافة إلى أن واتساب عمر ضد الحظر، إضافة الى انه تم اجراء فحص لهذا التطبيق من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة فتبين لنا انه واتساب ضد الهكر والاختراق .   

من أهم المميزات التي توجد في واتساب عمر 2020 هي التالي :- 

ماذا لو كنت تستخدم واتساب عمر 2020 وحصل له انهيار أو أي حدث جعلك تستخدم وسيلة أخرى للتواصل وهي غالبا ما تحدث ؛ في هذه الحالة كيف تستطيع نقل محادثاتك التي أجريتها مع أي شخص على واتساب إلى أي تطبيق اخر لكي تكمل معه المحادثة، في هذه الحالة لا تقلق فواتس اب عمر العنابي وفر لك هذه الميزة ،، وهي ميزة استيراد أو تصدير أي محادثة لك على واتس اب عمر العنابي إلى برنامج التلجرام أو يمكنك استيراد أو تصدير أي محادثة لك على التلجرام إلى برنامج واتس اب عمر العنابي بكل سهولة وبساطة . ومن المميزات كذلك أنك تستطيع ضبط أي نغمة للمحادثات ومكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية . كذلك تستطيع تحديد من هم الأشخاص الذي يستطيعون مشاهدة حالاتك.  

من اهم المميزات والخصائص التي نالت اعجاب واستحسان مستخدمي واتس عمر :- 

هي المميزات الخاصة بالخصوصية في واتس عمر ومنها :  لكي تستطيع استخدم واتس عمر بشكل متخفي بحيث لن يعرف أحد أنك متصل بالأنترنت وانك تستخدم واتساب حاليا تم توفير ميزة إخفاء آخر ظهور لك على واتساب ،، اذا قمت بتفعيل هذه الميزة لن يعرف أي مستخدم على واتس عمر أنك متصل. كذلك تستطيع إخفاء أنك شاهدت حالات المستخدمين الآخرين الذين قاموا برفع حالات لهم على واتس عمر . وبالتالي اذا شاهدت حالاتهم لن يعرفوا بذلك.  كذلك تستطيع إخفاء الصحين الأزرق اللذان يظهران عند قراءة الرسالة, وبالتالي إذا لم تقم بتفعيل هذه الميزة فإن المستخدم الذي ارسل لك الرسالة سيعرف أنك قراءة رسالته وإذا لم ترد عليه سيعتقد بأنك تجاهلت رسالته ؛ لذلك قم بتفعيل هذه الميزة ، لن يعرف المرسل أنك قراءة رسالته حتى وإن قراءتها.  من المميزات كذلك في واتس عمر هي الثيمات التي يوفرها واتس اب عمر قم بتنزيل أي ثيم تريد , والكثير جدا من المميزات التي أدت الى زيادة شعبيته وحصل على شهرة واسعة واحتل مكانة على هواتف الأندرويد حتى ان عبارة واتساب عمرهي العبارة الأكثر بحثاً. 

هل يمكننا تشغيل وتس اب العمر على جهاز الكمبيوتر :- 

نعم وبكل تأكيد فمن أجل أن تقوم بتشغيل وتس اب العمر على جهاز الكمبيوتر اتبع الخطوات التالية : أولا قم بفتح جهاز الكمبيوتر ومن ثم الدخول الى واتس اب ويب الخاص بفتح واتساب على الكمبيوتر من خلال جهاز الكمبيوتر. ثانيا وبعد الدخول سينقلك إلى صفحة تسجيل الدخول: وهي عبارة عن صفحة تحتوي على كود وهو عبارة عن رمز مربع. الخطوة الثالثة قم بفتح وتس اب العمر على هاتفك الأندرويد ومن خلال الإعدادات على واتس اب اختار واتساب ويب. الخطوة الرابعة قم بتوجيه الكاميرا الخاصة بجهازك على الرمز الموضح في الصورة الموجودة على جهاز الكمبيوتر والتي سيؤدي إلى تشغيل الواتساب على جهاز الكمبيوتر بنجاح إن شاء الله. 

ماهي مميزات نسخه واتساب عمر :- 

يستطيع أي شخص يستخدم نسخه واتساب عمر أن يقوم بوضع حالة له قد تكون نصية او مقطع فيديو أو صوت ، وقد تكون عام : الجميع يستطيع مشاهدتها أو يمكنه تخصيصها لأشخاص محددين فقط . نسخه واتساب عمر من افضل التطبيقات المستخدمة في المراسلة الفورية ، بكل يسر وسهولة. نسخه واتساب عمر يمكّن مستخدميه من إجراء المكالمات الصوتية والفيديو. تستطيع إنشاء أي مجموعة في واتساب واضافة أي أعضاء إليها من  اجل اجراء المحادثات الجماعية . كذلك تستطيع ضبط شكل الشاشة الرئيسية للبرنامج وباي شكل تحب وتفضل. واتساب عمر يعتبر نسخه امنه وكذلك ضد الحظر. يمكنك من رفع حالة لك تصل مدتها إلى اكثر من عشر دقائق. يمكنك قفل واتس اب عمر إما عن طريق البصمة او النقش او رقم سري. يمكنك إخفاء علامه القراءة واخفاء علامه الاستلام. تستطيع منع حذف الرسائل التي قد أرسلت. يمكنك عزيزي المستخدم من إخفاء مشاهدة الحالة الخاصة بأصدقائك . تستطيع تنزيل حالات أصدقائك التي قد تكون حالة نصية أو مقطع فيديو أو صوت وبدون استخدام أي برنامج تنزيل فأنت تستطيع التنزيل وبشكل مباشر. 

كيفية تثبيت و تنزيل واتساب عمر 2021 على هاتف الأندرويد :- 

أولا قم بتنزيل واتس اب عمر العنابي من خلال الرابط الموجود في اسفل هذه المقالة . بعد تنزيل واتساب عمر 2021 عل جهازك لكي تستطيع استخدمه والتمتع بكافة الخدمات والمميزات التي ذكرناها في هذه المقالة. قم بالدخول إلي التطبيق من جهازك الجوال ثم قم بالضغط على الخيار موافق واسمح بالأذونات التي يطلبها التطبيق. قم بتسجيل رقم هاتفك الذي ستستخدمه في تنزيل واتساب عمر 2021 . بعد ذلك سيرسل لك كود على رقم هاتفك للتأكد من امتلاك الرقم ، قم بإدخال الكود ثم اضغط على موافق . بعد الدخول إلى الشاشة الرئيسية للواتساب انصحك بعمل نسخة احتياطية للمحادثات تحسبا لفقدان النسخة الأصلية التي تستخدمها. فإذا حدث أي انهيار أو فرمته قم بعمل استعادة فقط . ف ob2 whatsapp يمكنك من عمل نسخة احتياطية إما للمحادثات النصية أو للمحادثات النصية مع الصوتية أو للمحادثات النصية مع الصوتية وكذلك الفيديو.   

ماهي مميزات وخصائص واتساب عمر ضد الحظر :- 

يعتبر واتساب عمر ضد الحظر من افضل التطبيقات المستخدمة في المراسلة الفورية بين المستخدمين ، وتس اب عمر يمكنك من ارسال رسالة نصية أو مقطع فيديو أو صوت إلى أي مستخدم يستخدم واتساب أي نوع من تطبيقات الواتساب. عزيزي المستخدم يعتبر واتساب عمر ضد الحظر نسخة آمنة فهو تطبيق يستخدم التشفير التام عند عملية المراسلة الفورية واجراء المكالمات الصوتية وكذلك الفيديو وحتى عند إرسال الفيديو والصور بين المستخدمين . واتساب عمر ضد الحظر أتاح للمستخدمين العديد من مميزات الخصوصية الخاصة بك أنت كمستخدم ، ومن أهمها : إخفاء آخر ظهور لك على واتساب بحيث لا يستطيع أي مستخدم معرفة متى تكوم متصل بالأنترنت وتستخدم الواتساب. كذلك إخفاء أنك شاهدت الحالة ،، فعندما يقوم أي شخص برفع حالة له على واتساب لا يستطيع معرفة أنك شاهدت حالته.  من اجل الخصوصية كذلك فأنت تستطيع إخفاء أي محادثة لك على واتساب عمر ضد الحظر وبكل سر، بشكل لا يستطيع احد الاطلاع عليها . يمكّنك ob2 whatsapp من مسح وتنظيف المخلفات الموجودة في الواتساب بشكل كامل .  من خصائص ob2 whatsapp أنك تستطيع تغيير نوع ولون الخط . تستطيع في نسخة واتس عمر عمل إعادة توجيه للرسالة بدون معرفة المستلم بأنها رسالة موجهة وذلك عن طريق اخفاء علامه تحويل الرسالة .   

إذا كان لديك رقمين في هاتفك هل يمكنك تشغيل نسختين من واتساب عمر 2021 على نفس الهاتف :- 

نعم يمكنك وبكل سهولة وذلك من خلال تنزيل نسختين من واتساب عمر ، وليكن واتس اب عمر العنابي و واتس اب عمر الأزرق . بعد تنزيل النسختين قم بتثبيت النسخة الأولى وليكن واتس اب عمر الأزرق باستخدام أي رقم في هاتفك، بعد التثبيت بشكل كامل يمكنك الدخول الى الشاشة الرئيسية للواتساب واستخدمه بكل سهولة. انتقل إلى تثبيت النسخة الثانية وليكن واتس اب عمر العنابي باستخدام الرقم الثاني وبعد اكمال التثبيت يمكنك الدخول الى الشاشة الرئيسية للواتساب واستخدامه بكل سهولة. في هذه الحالة اصبح لديك نسختين من واتساب على هاتفك يمكنك استخدامهم بكل يسر ومتى اردت. ملاحظة : عند تثبيت واتساب عمر 2021 يجب أنك تكون متصلا بالإنترنت وأيضا عند استخدامهم في عملية الدردشة الفورية او عند رفع او تحميل حالة وكذلك عند رفع فيديو او صوت او تنزيلهم يجب أن تكون متصلا بالإنترنت.   

ماهي ثميات واتساب عمر :- 

واتس اب عمر يمكّنك عزيزي المستخدم من ضبط واعداد شكله وهو شكل الأيقونة تبعة وكذلك شكل الشاشة الرئيسية وشاشة المحادثة الخاصة.   كيف تستفيد من الثيمات لتأمين الخصوصية لديك في تحميل واتساب عمر :- عزيزي المستخدم أنت قد تغفل على هاتفك وقد يأتي أي شخص ويأخذه وانت لا تعلم، قد يكون لديك خصوصيات في تحميل واتساب عمر وأنت لا تحب أن يطلع عليها احد ، وبالتالي هذا الشخص الذي اخذ جوالك قد يقوم بالبحث عن تطبيق واتساب لكي يفتحه،ويطّلع على محادثاتك مع الآخرين ،كيف تستفيد من الثيمات لتأمين ذلك : أولا تمكنك الثيمات من تغير شكل الايقونة ، فأنت تقوم بتغير الشكل الرسمي ل  واتساب عمرإلى أي شكل تريد بحيث لا يركز عليه ولا يعرفه احد . ثانيا قم بتغير اسم برنامج تنزيل واتس عمر مثلا من واتساب الى بشير أو إلى أي اسم تحب . في هذه الحالة عندما يتم اخذ جوالك لن يستطيع فتح واتساب ، لأنه سوف يبحث عليه بين التطبيقات بالاعتماد على شكل تطبيق واتساب وكذلك على اسمه ، وبالتالي لن يجده .  ومن اجل هذا  واتساب عمر يحتوي على متجر ثيمات متطورة جدا فهو يسمح لك بالبحث عن الثيم الذي تري ليكون مظهر لواتس عمر ،، على عكس واتساب الاخضر الرسمي.    


منطقة تنزيل جميع نسخ واتساب عمر v_38 :-


(جميع هذة الروابط خاصة بنسخ واتساب عمر )

  • تحميل واتساب عمر الوردي apk 2022

واتساب عمر الاخضر 

  • والسلام عليكم ورحمة الله 


تعليقات