القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب عمر الأزرق 2022 apk أحدث اصدار v_39 وبرابط مباشر |تحديث واتساب عمر الازرق

يعتبر واتساب عمر الازرق احد النسخ المعدلة ل الواتساب الأصلي وهي نسخة تحمل العديد من المميزات والخصائص الفريدة،، تحميل واتساب عمر الازرق 2021 حصل على شهرة واسعة في جميع انحاء العالم ليكون واتساب عمر الازرق الأفضل في وسائل التواصل اجتماعي الذي يستخدم في عملية التراسل الفوري و إجراء المكالمات الصوتية والفيديو. فهو يحتوي على مميزات وخصائص فريدة من نوعها والتي سنذكرها في هذه المقالة.  واتساب عمر الازرق وفر لمستخدميه سهولة الاستخدام فهو يعتبر من اسهل التطبيقات استخداما في عملية المراسلة الفورية . ملاحظة :آخر إصدارات وتساب عمر هي النسخة التي تحمل الإصدار V39 .  

تنزيل واتساب عمر الأزرق 2022 apk أحدث اصدار v_39 وبرابط مباشر |تحديث واتساب عمر الازرق


واتساب عمر الازرق , تحميل واتساب عمر الازرق 2021 :-  

مرحبا بكم زوار موقـــع أفق التكنولوجيا من أهم المميزات التي تم إضافتها في واتساب عمر الازرق هي ميزة تحميل الحالات، سواء حالات نصية أو صوتية وحتى فيديو وبدون استخدام أي برنامج تنزيل . فقط من خلال سهم التنزيل الذي تلاحظه عند مشاهدة الحالة , كذلك تحميل واتساب عمر الازرق 2021 يتيح لك تفعيل ميزة إخفاء انك شاهدة الحالة , وبالتالي لن تظهر عند المستخدمين أنك شاهدت حالاتهم ,كذلك عندما تقوم ب تحميل واتساب عمر الازرق 2021 ستعرف من الشخص المتصل حاليا من خلال الدائرة الخضراء التي تظهر فوق الصورة الشخصية للملف الشخصي للمستخدم , كذلك تستطيع تخصيص اشعارات للمستخدمين المتصلين حاليا، أو للمستخدمين الذين قاموا بتغيير صورة البروفايل. 

ماهي مميزات واتس اب بلس الازرق , تحميل واتساب عمر الازرق :- 

هناك مميزات كثيرة جدا في تنزيل واتساب عمر الازرق  ومنها :   مميزات ذات علاقة بالملف الشخصي .  ومميزات رهيبة لضبط والتحكم بشكل تحميل واتساب عمر الازرق . وهناك مميزات كثيرة للتحكم بالمستخدمين. وهناك مميزات ذات علاقة بالخصوصية بحيث تجعل استخدامك للتطبيق آمن جدا . وهناك الكثير من المميزات ذات العلاقة بالثيمات. بالإضافة إلى المميزات التالية التي توجد في تنزيل واتساب عمر الازرق  :  يمكنك إرسال رسالة واحدة أو أكثر لأكثر من مستخدم وجروب في نفس الوقت و بضغطة واحدة . تم اضافة ميزات للتحكم بأشكال الزر العائم. كذلك تم اضافة ميزه اخفاء الظهور ، بحيث لايستطيع أحد من المستخدمين معرفة متى آخر مرة استخدمت تنزيل واتساب عمر الازرق . كذلك تستطيع في تنزيل واتساب عمر الازرق التحكم في إخفاء الزر العائم واظهاره. تم وضع خيارات في تحميل واتساب عمر الازرق للتحكم في لون الاشعارات الخاصة بالمستخدمين الذين قاموا بمشاهده حالتك او صورتك ملفك الشخصي. كذلك في تحديث واتساب عمر الازرق   تم اضافة شريط سفلي من اجل المحادثات يوجد في أسفل الشاشة الرئيسية.  تنزيل واتساب الازرق2021 اتاح لمستخدميه تأمين برنامج واتساب باستخدام البصمة . تستطيع  معرفة جميع الرسائل والحالات التي تم حذفها ، وذلك عند تفعيل خاصية منع حذف الرسائل ، وكذلك خاصية منع حذف الحالة  آخر إصدارات واتساب عمر ازرق هو الاصدار v39 ، تم اضافة فيه مميزات جديدة وخصائص كذلك وحل بعض المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين عند إرسال أو تحميل الملفات والفيديوهات. مطوري واتساب عمر ازرق اتاحوا لكم أيها المستخدمون تفعيل ميزة الوضع الليلي في الواتساب، لكي تفعّلوها في الليل خوفا على عيونكم من الضوء .  يمكنكم استخدام هذه العلاقة @ والتي يتبعها مباشرة اسم المستخدم لكي تستطيع عمل لذلك المستخدم إشارة .وليكن إشارة إلى موضوع معين.

معلومات تقنية عن واتس عمر الازرق :- 

اسم التطبيقواتس اب عمر الأزرق
الترخيصمجاني
رابط التحديثموجود في أسفل هذه المقالة
حجم التطبيق48 ميجا
التوافق مع نسخ أندرويدبداية من اندرويد 4.1
الإصدارv37
فئة فرعيةتواصل اجتماعي
التحديث الأخيرمنذ يوم واحد 

ماهي خصائص تنزيل واتساب عمر الازرق 2021 , تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2021 :- 

تنزيل واتساب عمر الازرق 2021  يعتبر نسخة معدله من الواتساب الاصلي .  قام بتطويره المطور عمر باذيب اليمني، واصدر العديد من الاصدارات الأخرى ومن هذه الاصدارات هي واتس اب عمر العنابي ، واتساب عمر الوردي، واتساب عمر الاخضر .كل هذه النسخ لها العديد من المميزات والخصائص. ومن اهم خصائصه أنه يستخدم في إجراء مكالمات جماعية مع الأهل و الأصدقاء . كذلك يستطيعون مستخدمي تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2021 من استعادة الرسائل المرسلة بعد إرسالها ، فبعد إرسالها يمكنهم حذفها من عند المستخدمين أو المستقبلين الآخرين ولكن بشرط أن تكون ميزة عدم حذف الرسائل المرسلة غير مفعلة . ولن يتمكن من استعادت رسائله من عند المستخدمين الذي يفعلون خدمة عدم حذف الرسائل المرسلة . فكن حذرا جدا تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار 2021عند إلارسال الرسائل وخصوص الصور ومقاطع الفيديو.  تنزيل واتساب عمر الازرق 2021 أتاح لك عزيزي المستخدم استخدام العديد من الملصقات الجاهزة في التطبيق . تم تحسين سرعة وأداء واتساب عمر الازرق ضد الحظر النسخة الجديدة. تستطيع التحكم بالدردشات السرية من خلال إخفائها عن طريق خيار موجود في واتساب عمر الازرق ضد الحظر. تم تمديد عمر النسخة بداية من الإصدار 35 فهي تعمل لمدة تصل لأكثر من خمسة اشهر من تاريخ إصدارها  تنزيل واتساب عمر الازرق 2021.  واتساب عمر الازرق ضد الحظر يحتوي على خاصية الوضع الليلي. واتساب عمر الازرق 2021 يحتوي على خاصية الوصول السريع إلى المحادثات من غير أن تعود إلى الواجهة الرئيسية ، في حال كنت في اي محادثة ، وذلك من خلال القائمة التي توجد في أعلى  شاشة المحادثة الخاصة . واتساب عمر الازرق 2021 يحتوي على خاصية تسمى بالنص التفجيري وهي عبارة عن خاصية تمكنك من إرسال العديد من الرسائل الى العديد من المستخدمين في نفس الوقت وبضغطة واحدة . من خصائص واتساب عمر الازرق 2021  كذلك أنه يمكنك من زخرفه النصوص ،وتحميل الثيمات التي تريدها. ومن أهم خصائصه كذلك أنه أتاح لمستخدميه ميزة ترجمه النصوص الى العديد من اللغات الأخرى.  يحتوي على خاصية إعادة توجيه الرسائل الى العديد من المستخدمين. وهناك الكثير جدا من الخصائص و التحسينات الأخرى التي تم إضافتها وخصوصا في الإصدارات الأخيرة ل تنزيل واتساب عمر الازرق 2021 .  

ماهي مميزات الخصوصية في تنزيل واتساب عمر الازرق اخر تحديث , تحميل واتس اب عمر الازرق :- 

مميزات الخصوصية الموجودة في تنزيل واتساب عمر الازرق اخر تحديث تمكنك من التالي:    الكتابة المخفية في تحميل واتس اب عمر الازرق : وبالتالي لا تظهر ""يكتب الآن"" . إخفاء آخر ظهور :وبالتالي لن تظهر ""متصل الآن"". إخفاء قراءة الرسالة : وذلك عندما لا تظهر علامتي التحقق باللون الأزرق داخل محادثة تحميل واتس اب عمر الازرق.  قفل أي محادثة خاصة : يمكنك تأمين أي محادثة بكلمة سر أو نمط معين . قفل التطبيق : يمكنك تأمين التطبيق بالكامل بكلمة سر في تنزيل واتساب عمر الازرق اخر تحديث أو نمط معين.  إخفاء مشاهدة الحالة : قم إخفاء أنك شاهدت الحالة ، عن طريق تفعيل هذه الخاصية وذلك من خلال إضافات عمر .  وهناك مميزتين وفي نفس الوقت تعتبران عيب في تحميل واتساب عمر الازرق 2019 وهي :  خاصية منع حذف الرسائل المرسلة . وخاصية منع حذف الحالة المرسلة . وبالتالي اذا قمت بإرسال أي رسالة في واتساب ابو عمر الازرق تنزيل قد لا تتمكن من استعادتها. وكذلك اذا قمت بإرسال حالة وأردت حذفها  قد لا تستطيع حذفها , وقد يكون ذلك الارسال عن طريق الخطاء. 
شاهد أيضًا:- 
تحديث واتساب عمر الازرق
 تنزيل واتساب عمر الاخضر 2020 
واتساب عمر الوردي 2020 apk

ماهي عيوب تحميل واتساب عمر الازرق 2020 :- 

من عيوب  تحميل واتساب عمر الازرق 2020 باختصار أنه اذا تم معرفة رقم هاتفك ، وهو الرقم الذي استخدمته لتثبيت طريقة تحديث واتساب عمر الازرق فإنه مباشرة يستطيع مراسلتك وبدون أن تعرف هويته ، هذا قد يسبب لك ازعاج ، وقد يستطيع معرفة صورة البروفايل تبعك . ولكي تتجنب إزعاجه قم بحضره مباشرة . واتساب ابو عمر الازرق يتيح لك ميزة الإرسال الجماعي ماذا يعني ذلك:- واتساب ابو عمر الازرق اتاح لك ميزة جميلة جدا وهي أنك تستطيع ارسال رسالة أو اكثر إلى اكثر من جهات اتصال وكذلك مجموعات في نفس الوقت و بضغطة واحدة. فلو كان لديك رسالة وتريد ارسالها إلى اكثر من جروب وكذلك الى اكثر من جهات اتصال في هذه الحالة اذا كنت تستخدم الواتساب الاخضر الاصلي ستحتاج الى نسخ الرسالة وارسالها الى كل مجموعه والى كل جهات اتصال كلٌ على حدا ،، لكن باستخدام واتساب ابو عمر الازرق تستطيع و بضغطة واحدة فقط.  

كيفية تشغيل رقمين في تنزيل واتساب عمر الازرق apk :- 

أولا عمر باذيب اصدر العديد من النسخ المعدلة للواتس اب الرسمي وهي واتس اب عمر العنابي ،تنزيل واتساب عمر الازرق apk ،واتس اب عمر الوردي ،واتس اب عمر الاخضر ، فأنت تحتاج إلى تنزيل نسختين من واتساب على هاتفك وكل نسخة تستخدم معها رقم مختلف عن الآخر. في هذه الحالة سيصبح لديك نسختين من واتساب على هاتفك وكل نسخة تستخدم معها رقم مختلف عن الآخر. أو يمكنك تنزيل واتساب عمر الازرق apk اكثر من نسختين وكل نسخة تثبتها برقم مختلف.   

هل واتساب عمر الازرق v25 أو  واتساب عمر الازرق 2020 آمن :- 

يقول عمر باذيب أن نسخة واتساب عمر الازرق 2020 يعد واتساب آمن بنسبة امان الواتساب الاخضر الرسمي التابع لشركة فيسبوك،، وقم تم فحصه ببرامج مكافحة الفيروسات وقد تبن انه خالي تماما من أي اكواد برمجية خبيثة ،، فهو آمن ،، لكن العيب في أمان واتساب عمر الازرق v25 أنه لا يتبع شركة وإنما اشخاص. أما بالنسبة للواتساب الرسمي فهو آمن بدرجة عالية جدا ويتبع شركة معروفة وتخاف على سمعتها امام المستخدمين وكذلك المنافسين.  

كيفية تحديث واتساب عمر الازرق 2021 واتس عمر الازرق 2021 :- 

عزيزي الزائر نحن وفرنا لكم العديد من الرابط في نهاية هذه المقالة ، فأنت تستطيع تحديث واتساب عمر الازرق 2021 من خلال الروابط الموجودة في الأسفل و بالطريقة التي تريد. ملاحظة :جميع نسخ واتساب عمر غير موجودة في جوجل بلاي يمكنك واتس اب بلس الازرق من هنا.


منطقة تنزيل واتساب عمر الازرق v_39 :-

(جميع هذه الروابط خاصة بنسخة واتساب عمر الأزرق )





تعليقات