القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب عمر الوردي apk 2022 أحدث اصدار v_39 وبرابط مباشر | تحديث واتساب عمر الوردي

يعتبر تنزيل واتساب عمر الوردي , واتساب عمر الوردي احد النسخ المعدلة ل الواتساب الأصلي ، واتساب عمر الوردي هي نسخة تحمل العديد من المميزات والخصائص الفريدة،، حيث تنزيل واتساب عمر الوردي حصل على شهرة واسعة فبلغ عدد مستخدميه اكثر من 5 مليار مستخدم في جميع انحاء العالم ليكون بذلك التطبيق الأفضل في وسائل التواصل اجتماعي التي يستخدم في عملية التراسل الفوري و إجراء المكالمات الصوتية والفيديو. واتساب عمر الوردي يحتوي على مميزات وخصائص فريدة من نوعها والتي سنذكرها في هذه المقالة .  واتساب عمر الوردي وفر لمستخدميه سهولة الاستخدام فهو يعتبر من اسهل التطبيقات استخداما في عملية المراسلة الفورية . ملاحظة :آخر إصدارات واتساب عمر الوردي هي النسخة التي تحمل الإصدار V39 وهي النسخة الموجودة في هذا المقال.

تنزيل واتساب عمر الوردي apk  2022 أحدث اصدار v_39 وبرابط مباشر | تحديث واتساب عمر الوردي


تنزيل واتساب عمر الوردي , واتساب عمر الوردي :-   

مرحبا بكم زوار موقـــع أفق التكنولوجيا  ما هو واتساب عمر الوردي :- تعتبر نسخة واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp بأنها احد نسخ واتس اب عمر التي تم تطويرها من قبل المطور عمر باذيب اليمني ، اطلق عليه اسم واتساب عمر الوردي لأن الأيقونة تبعها تحمل اللون الوردي ،هذه النسخة تمتلك العديد من المميزات والخصائص الرائعة والتي لا تتواجد حتى في واتساب الأخضر الأصلي ، في هذه المقالة سوف نتيح لك عزيزي الزائر عملية تنزيل واتساب عمر الوردي.  

نبذة تعريفية عن تنزيل واتساب عمر الوردي 2021 , تحميل واتساب عمر الوردي :- 

يعتبر تنزيل واتساب عمر الوردي 2021 , تحميل واتساب عمر الوردي من اهم و افضل البرامج التي تستخدم في المراسلة الفورية والتي توفر لمستخدميه جميع المميزات والخصائص التي تمكنهم من استخدام واتساب الوردي بكل خصوصية وأمان. اذا اردت ان تنزيل واتساب عمر الوردي 2021 بحيث لا تريد من احد معرفة أنك تستخدم واتساب الوردي حاليا قم بعمل التالي : قم بتفعيل خاصية إخفاء اخر ظهور ،،لن يستطيع أي مستخدم معرفة أنك متصل بالأنترنت حاليا. قم بتفعيل خاصية إخفاء صحين الاستلام، بحيث اذا حدث وارسل لك رسالة لن يظهر صحين الاستلام باللون الازرق. وغير ذلك من الخصائص التي ذكرناها في مميزات تحميل واتساب عمر الوردي يمكنك استخدامها جميع. 

ما هي المميزات التي يتميز بها تحديث واتساب عمر الوردي , واتس اب الوردي :-  

أولا يعتبر واتس اب الوردي من اسهل البرامج استخدام في المراسلة الفورية ، فهو برنامج سلس وربما خالي من العيوب .  من أهم مميزاته كذلك أنه لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة ، لا يظهر فيه أي إعلانات على الإطلاق . تستطيع في تحديث واتساب عمر الوردي ان تعرف متى آخر مرة تم استخدام الواتساب من قبل المستخدمين ، وذلك من خلال سجلات جهات الاتصال التي توفر لك زمن آخر ظهور. تحديث واتساب عمر الوردي يمكنك من تغيير جميع المظاهر التي يظهر بها لمستخدميه ،، فأنت تستطيع تغيير الألوان وعدد الايقونات والخلفيات كذلك. كذلك من المميزات الهامة والتي سيؤجر عليه مصمم واتس اب الوردي هي وجود القرآن الكريم فيه بالإضافة إلى الأحاديث النبوية الشريفة ، كما أتاح لك تحديث واتساب عمر الوردي قراءة جميع اذكار الصباح والمساء . من المميزات كذلك في تحديث واتساب عمر الوردي أنك تستطيع تفعيل إشعارات تخبرك بالتالي : عن كل شخص قام بتغيير صورة البروفايل تبعه مباشرة . عن كل شخص متصل حاليا. عن كل شخص قام بتنزيل حالة له . عن كل شخص قام بمشاهدة حالتك . عن كل شخص قام بإرسال رسالة له في مجموعة أو في الخاص . واتس اب الوردي  يحافظ على جميع بيانات مستخدميه ، فهو وفر لهم إمكانية النسخ الاحتياطي . فإذا حدث أي خلل أو أي مشكلة يمكنهم بكل سهولة استعادت تلك البيانات التي تم عمل لها نسخة احتياطية فقط . 

معلومات تقنية عن وتس اب عمر الوردي :- 

اسم التطبيقوتس اب عمر الوردي
الترخيصمجاني
تاريخ التحديث
18/08/2021
حجم التطبيق48 ميجا
التوافق مع نسخ أندرويدبداية من اندرويد 4.1
الإصدارv39
فئة فرعيةتواصل اجتماعي
التحديث الأخيرمنذ يوم واحد 

تحميل واتساب عمر الوردي ماهي مميزات وتس اب عمر الوردي  تحميل واتس عمر الوردي :- 

من أهم مميزات وتس اب عمر الوردي , تحميل واتس عمر الوردي أنه نسخه آمنة وبدون حظر. تحتوي على العديد من المميزات والخصائص لإعدادات الخصوصية . وتس اب عمر الوردي يمكنك من إجراء مكالمات جماعية صوت وصورة مع عدة أشخاص وفي نفس الوقت. يمكنك من حذف الرسائل بعد إرسالها. تحميل واتس عمر الوردي يعطيك إمكانية تستطيع من خلالها أن تمنع حذف الرسائل بعد إرسالها. لا يمكن لأي شخص أن يحذف رسالته من عندك . يعطيك إمكانية تستطيع من خلالها أن تمنع حذف الحالات بعد إرسالها. وبالتالي لا يمكن لأي شخص أن يحذف حالته من عندك . تستطيع ان ترفع حالة تصل مدتها إلى أكثر من عشر دقائق . في تحميل واتس عمر الوردي  تم إضافة خيار تستطيع من خلاله تحديد من يستطيع الاتصال بك . قم واتس اب عمر الوردي بإضافة خيار الرسائل المجدولة . وفر لك عدة اشكال للشاشة الرئيسية ،،فقط قم بضبط الشكل الذي تحب . في واتساب عمر الوردي تستطيع التالي : تستطيع تعطيل خيار عرض المزيد في الرسائل الطويلة في  وتس اب عمر الوردي تستطيع إخفاء الحالات الغير هامه والحديثة والتي تمت مشاهدتها . تستطيع ان تعمل إعادة توجيه لعدد كبير جدا من الرسائل ولأكثر من الف مستخدم. تستطيع تفعيل ميزة الوضع الليلي أو النهاري . تستطيع تفعيل ميزة وضع الطيران.  وتس اب عمر الوردي تستطيع رفع حالة نصية يصل عدد حروفها إلى اكثر من 700 حرف ,كذلك تستطيع عمل التالي :  الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة بعد  تحميل واتس عمر الوردي .  إرسال الوسائط إلى الشخص المستلم بحيث يستطيع عرضها مرة واحدة ومن ثم تنحذف بشكل تلقائي .  زيادة سرعة الواتساب من خلال تفعيل ميزة حذف مخلفات الواتساب.  تحميل حالات المستخدمين سواء نصية أو صوتية او مقاطع فيديو مباشرة وبدون إستخدام أي برنامج تنزيل.  استخدام العديد من الثيمات التي يوفرها واتس عمر الوردي،، وكذلك الملصقات.  إيقاف عملية التنزيل التلقائي للوسائط ، للمحافظة على بيانات الهاتف .  ضبط نغمة للرسائل الواردة والصادرة في واتساب.  البحث عن أي مستخدم ،أو عن أي رسالة وذلك من خلال خانة البحث داخل وتس اب عمر الوردي .  ترجمة أي نص من أي لغة إلى أي لغة أخرى في داخل المحادثة نفسها.  من إرسال الرسائل وبشكل جماعي إلى عدة أشخاص او جروبات.  ان تعمل إشارة لأي شخص داخل المجموعة باستخدام هذه العلامة @ متبوعا باسم المستخدم مباشرة. من خلال تحميل واتس عمر الوردي تستطيع معرفة جميع الأشخاص المتصلين حاليا في تحميل واتس عمر الوردي من خلال الدائرة الخضراء التي تظهر فوق صورة البروفايل للمستخدم. 
شاهد أيضًا:- 

هل واتساب عمر الوردي 2020 apk , تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار آمن للمستخدمين :- 

يعتبر واتساب عمر الوردي 2020 apk  نسخة آمنة ، ولأنه نسخة آمنة بلغ عدد مستخدميه إلى عدا كبير جدا جدا من المستخدمين حول العالم. فهو التطبيق الأفضل في عملية المراسلة الفورية وإجراء المكالمات : مكالمات صوتية وفيديو. تحميل واتس عمر الوردي آمن و يحتوي على مميزات كثيرة لحفظ الخصوصية. ولكن يضل تطبيق الواتس اب الاخضر الاصلي هو الأفضل من ناحية الأمان لأنه تابع لشركة وهي شركة فيسبوك.  هل واتساب عمر الوردي 2021 , تنزيل واتساب عمر الوردي 2020 apk  يعمل على انظمه الايفون :- واتساب عمر الوردي 2021 هو من التطبيقات الخاصة بنظام تشغيل الأندرويد ، فهو لا يعمل على أنظمة الايفون . لأن أنظمة الايفون تختلف تمام من حيث البرمجة عن انظمة الأندرويد . وبالتالي لا تستطيع  تنزيل واتساب عمر الوردي 2022 apk على انظمة الايفون ،، فهو خاص بأنظمة الاندرويد مثل الهواوي والسامسونج والاوبو وغير ذلك... واتساب عمر الوردي 2021.

هل واتساب عمر الوردي 2021 ضد الحظر:- 

نعم يعتبر واتساب عمر الوردي 2021   ضد الحظر،، هذه كانت مشكلة صعبة اتعبت المطورين. ولكن تم حلها فاصبحت نسخة ضد الحظر, كن واثق عزيزي المستخدم ماعليك فقط هو تنزيل واتساب عمر الوردي 2020 apk.

هل تستطيع أن تستخدم اكثر من نسخة واتساب عمر الوردي 2020 apk تحميل على هاتفك وفي نفس الوقت:- 

نعم تستطيع تنزيل واتساب عمر الوردي 2021 apk تحميل  وبكل تأكيد ،لكن يتوجب عليك أولا واتساب عمر الوردي 2020 apk تحميل نسختين من نسخ واتساب عمر ،مثلا قم ب تحميل واتس اب عمر الوردي و واتس اب عمر العنابي، ومن ثم قم بتثبيت النسختين على هاتفك ،بحيث كل نسخة ثبتها برقم مختلف عن رقم النسخة الأخرى ، وعند الانتهاء من تثبيت تنزيل واتساب عمر الوردي 2021 apk تحميل  تستطيع استخدم النسختين بكل سهولة و بساطة والتمتع بالعديد من المميزات والخصائص التي توفرها النسختين.  

واتساب عمر الوردي 2021 apk تحميل , واتساب عمر الوردي 2020 apk download :- 

عزيزي الزائر تستطيع وبكل سهولة واتساب عمر الوردي 2021 apk تحميل من خلال الروابط الموجودة في نهاية هذه المقالة عن طريق الضغط على الرابط الذي تريد. يعتبر واتساب عمر الوردي 2020 apk download  نسخة معدلة قام بإصدارها المطور اليمني عمر باذيب ،، وهي نسخة مقلدة ل الواتساب الاخضر الاصلي لكنها تفوق على النسخة الرسمية بالعديد من المميزات والخصائص التي يقدمها لمستخدميه. واتساب عمر الوردي 2020 apk download  حصل على شهرة واسعة جدا فقد بلغ عدد مستخدميه حول العالم اجمع 5 مليار مستخدم. فهو التطبيق المناسب جدا لمنصات التواصل الاجتماعي. بسبب الكفاءة و الميزات الرهيبة التي يقدمها واتساب اصبح التطبيق يتواجد في أجهزة الأندرويد بشكل تلقائي .  

ماهي أجمل ميزة وفرها تنزيل واتساب عمر الوردي 2019 من اجلك عزيزي المستخدم :- 

من أجمل المميزات الجديدة في تنزيل واتساب عمر الوردي 2019 هي ميزة ترجمة الرسائل ؛ لأن هذه الخدمة تمكنك من التحدث عبر واتساب عمر الوردي 2020 apk download مع أي شخص يتكلم بلغة مختلفة عن لغتك ، ومن نفس شاشة المحادثة الخاصة ، فأنت لا تحتاج أن تستخدم أي برنامج يُستخدم في الترجمة ،وإنما من خلال واتساب عمر الوردي 2020 apk download مباشرة. ف تنزيل واتساب عمر الوردي 2019 يدعم أكثر من 25 لغة مختلفة ، من بينها اللغة العربية و اللغة الإنجليزية .عبر واتساب عمر الوردي 2020 apk download  تحدث مع من تشاء وبأي لغة شأت .  

ماهي الإضافات والمميزات التي وفرها واتساب الوردي بالنسية للحالات :- 

أولا واتساب الوردي يمكنك تنزيل حالة أي شخص سواء حالة نصية او صوتية أو حتى مقطع فيديو بشكل مباشر وبدون استخدم أي برنامج تنزيل. ثانيا يمكنك واتساب الوردي  من رفع فيديو في حالتك يصل إلى اكثر من عشر دقائق.  ثالثا يمكنك تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار اندرويد  وكتابة حالة نصية يصل عدد حروفها إلى 700حرف . رابعا يمكنك تفعيل خاصية إلغاء مشاهدة الحالة ، وبالتالي اذا شاهدت حالة أي شخص لن يعرف أنك شاهدت حالته . خامسا تستطيع تفعيل خاصية إلغاء حذف الحالة ، وبالتالي عندما يقوم احد المستخدمين برفع حالة له ومن ثم قام بحذفه لن يستطيع حذفها من عندك وكذلك أنت ،، فكن حذرا جدا ؛لأنه قد يتم رفع الحالة عن طريق الخطاء وقد يكون فيها خصوصية جدا . سادسا عندما تقوم برفع حالة لك في تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار اندرويد تستطيع عمل لها مشاركة إلى قصتك في فيسبوك مباشرة ومن داخل الواتساب . هذه تعتبر ابرز المميزات في تنزيل واتساب عمر الوردي اخر اصدار اندرويد التي تم توفيرها بالنسبة للحالة.

ماهي ثيمات واتس عمر الوردي 2021 , تحميل واتس عمر الوردي apk :- 

ثيمات واتس عمر الوردي 2021 هي واجهة التشغيل التي تظهر في شاشة المستخدم ، فانت وباستخدام هذه الثيمات تستطيع تنظم وترتيب هذه الشاشة و بالمظهر التي تريد . تنزيل واتس اب الوردي 2019 يوفر بعض الثيمات داخل البرنامج يمكنك من خلالها تغيير شكل واتس عمر الوردي 2021 بالكامل وبالشكل الذي تفضله وتحبه ، يمكنك تغيير أو تثبيت احدى الثيمات على تحميل واتس عمر الوردي apk باستخدام الخطوات التالية :  قم بالنقر على الثلاث نقاط الأفقية ثم قم بالضغط على إعدادات أو إضافات واتساب عمر . ثم قم بالنقر على الثيمات واختر الثيم الذي يعجبك وقم بتطبيقه. 

تحديث واتساب عمر الوردي 2022 apk , تحديث واتساب عمر الوردي 2020 apk :- 

في هذه المقالة نتيح لك عزيزي الزائر التحديث الأخير تحديث واتساب عمر الوردي 2020 apk وهو الإصدار V39 .  واتساب عمر الوردي 2020 تنزيل  يحتوي على العديد من النسخ وهي : واتس اب عمر العنابي،واتس اب عمر الازرق ،واتس اب عمر الوردي ،واتس اب عمر الاخضر ، حيث وفرنا احدث الإصدارات لهذه النسخ وجميعها لديهم الاصدار V35. تم اضافة العديد من المميزات والخصائص في واتساب عمر الوردي 2020 تنزيل، كذلك تحديث واتساب عمر الوردي 2020 apk يحتوي على ميزة  إخفاء آخر ظهور ،وهي الميزة التي تجعلك متخفي عن المستخدمين الآخرين، ولن يستطيع أي احد معرفة أنك متصل بالانترنت . وهناك العديد من المميزات والخصائص ومن اهمها تشغيل القرآن الكريم بصوت القراء المختلفين ، و كذلك يتيح لك تشغيل الأذان وغيرها من الأمور ، هذه الخصائص غير متوفرة في واتس اب الاخضر الاصلي .

منطقة تنزيل واتساب عمر الوردي v_39 :-

(جميع هذه الروابط خاصة بنسخة واتساب عمر الوردي )

تعليقات