القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب عمر الأخضر 2022 apk أحدث اصدار v_39 وبرابط مباشر |تحديث واتساب عمر الأخضر

 تنزيل واتساب عمر الاخضر 2021  قام المصمم العربي الذي يدعي عمر باذيب بإصدار هذه النسخة، بالإضافة إلى العديد من النسخ لهذا الاصدار ومنها : واتس اب عمر الوردي، واتساب عمر الازرق ، واتساب عمر العنابي ، تعتبر هذه النسخة من أحسن نسخ الواتساب حاليا ؛ لما توفر من مميزات رهيبة جدا تفوق نسخ الواتساب الأخرى ومنها( الواتس اب الاخضر الاصلي ) .  يتوفر واتساب عمر اخضر على الانترنت

تنزيل واتساب عمر الأخضر 2022 apk أحدث اصدار v_39 وبرابط مباشر |تحديث واتساب عمر الأخضر

منذ زمن طويل ، كما أن عملية تنزيل واتساب عمر الاخضر 2021 متاح لكل من يريد تحميله بالإضافة إلى التطورات الدائمة لهذه النسخة أصبحت هذه مستمرة وصالحه للاستخدام حتى الآن ، واتساب عمر اخضر يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله يتصدر بقية نسخ الواتساب . وهناك خصائص كثيرة جدا جعلت العديد من المستخدمين, يقبلون على تحميل واتساب عمر الاخضر ،بالإضافة إلى أنها نسخه آمنه ،كل هذه الخصائص والمميزات الرائعة بالإضافة إلى التطورات الجديدة التي تم إضافتها في نسخة واتساب عمر اخضر 2021 ،حيث أنه حصل على سمعته جيدة بين المستخدمين منذ بداية نشره . كما أن  تحميل واتساب عمر الاخضر لا داعي للقلق منها ابدا حيث أنها تعمل ضد الحظر. في هذا المقالة نحن وفرنا لكم التحديث الأخير ل واتس عمر الاخضر والذي يحمل الإصدار V39.


تنزيل واتساب عمر الاخضر 2021 , واتساب عمر اخضر :-  

مرحبا بكم زوار موقـــع أفق التكنولوجيا قام المطور الشهير " عمر باذيب "  بإصدار نسخة واتساب عمر الاخضر فهي النسخة الرابعة من نسخ واتس اب عمر ، بسبب الشهرة الواسعة التي حصلا عليها واتس اب عمر، قام المطور عمر بعمل استفتاء حول اصدار النسخة الرابعة من واتس اب عمر ؛ من اجل تشغيل اربع نسخ على نفس الهاتف ، وبالتالي حصل على تصويت واسع من اجل اصدار واتساب عمر الاخضر وفعلا تم اصدارها ، المطور عمر باذيب يمني الجنسية قام بإصدار اربع نسخ للواتساب والتي يمكننا من تشغيلها على نفس هاتف الأندرويد وبأربعة ارقام مختلفة بكل سهولة و بدون أي مشاكل , تنزيل واتساب اخضر 2021 يوجد فيه كل المميزات الموجودة في بقية نسخ واتساب عمر ، ومن هذه المميزات هي خيارات الخصوصية ، وإخفاء الضهور ، وتنزيل الحالات ، وتغيير الثيمات ، والكثير من المميزات التي سنذكرها لاحقا . 

تنزيل واتساب عمر الاخضر 2021 ماهو واتساب عمر الاخضر 2021 :- 

هو النسخة الرابعة من نسخ واتس اب عمر ، والذي يستخدم في عملية الدردشة الفورية وإجراء المكالمات الصوتية و كذلك الفيديو ،  وهو عبارة عن نسخة معدلة من واتساب الاخضر الأصلي التابع لشركة واتساب ،، ولكن واتساب عمر الاخضر 2021  يحمل خصائص ومميزات و يوفر خدمات افضل بكثير من واتساب الاخضر الأصلي .  

معلومات تقنية عن واتس عمر الاخضر :- 

اسم التطبيقواتساب عمر الأخضر
الترخيصمجاني
تاريخ التحديث
18/08/2021
حجم التطبيق48 ميجا
التوافق مع نسخ أندرويدبداية من اندرويد 4.1
الإصدارv39
فئة فرعيةتواصل اجتماعي
التحديث الأخيرمنذ يوم واحد 

كيف استطيع استخدام واتساب عمر اخضر بخصوصية تامة:- 

أولا قم تنزيل واتساب عمر الاخضر ثم إذا اردت أن لا يعرف أحد من المستخدمين أنك تستخدم واتس اب عمر الاخضر حاليا وأنك متصل بالإنترنت يجب عليك أن تقوم بتفعيل ميزة  إخفاء آخر ظهور لك على واتساب .  

ثانيا إذا اردت أن لا يعرف أحد من المستخدمين أنك تكتب وتريد المشاركة في جروب معين أو تريد أن ترسل رسالة إلى أي شخص على تحديث واتساب الاخضر 2021 ولكن تريد أن ترسلها فجأة يجب عليك أن تقوم بتفعيل ميزة  إخفاء ""يكتب الآن"" لك على واتساب . لأنه عندما تقوم بإرسال رسالة يظهر ""يكتب الآن"" وباللون الأخضر.  

ثالثا إذا اردت أن ترفع حالة لك على تنزيل واتساب عمر الاخضر بحيث لا تريد أن يطلع عليها جميع اصدقائك في واتساب ، لأنها قد تكون حالة خاصة وتريد أن تستهدف بها شخص معين ، في هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بتخصيص الحالة قبل رفعها ، فأنت تحدد من يمكنه مشاهدة حالاتي فقط ، ومن ثم تقوم برفع الحالة .  

رابعا اذا اردت أن تشاهد حالات اصدقائك على تحديث واتساب الاخضر 2021 بحيث لا يستطيعوا معرفة أنك شاهدت حالاتهم في هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بتفعيل ميزة إخفاء مشاهدة الحالة ، وبعد تفعيل هذه الميزة لن يستطيع احد معرفة أنك شاهدت حالته.  

خامسا اذا كان لديك محادثة خاصة على تنزيل واتساب عمر الاخضر 2020 وأنت تخاف أن يقع هاتفك في يد احد الأشخاص وأن يقوم بمشاهدة هذه المحادثة ،، في هذه الحالة نقول لك لا تقلق ف تنزيل واتساب عمر اخضر 2021  وفر لك ميزة جميلة جدا وهي انك تستطيع قفل أي محادثة خاصة لك على واتساب وبكلمة سر ، فلا يستطيع احد معرفة هذه المحادثة نهائيا إلا إذا كان عارف بكلمة السر.  

سادسا ماذا لو كان لديك محادثات كثيرة في واتساب عمر الاخضر 2020 apk تحميل وأنت لا تريد أن تقوم بقفل كل محادثة على حدا أو معك أشياء مهمة على واتساب عمر الاخضر 2020 apk في هذه الحالة صعب عليك أن تقوم بقفل كل محادثة على حدا ولكن ما هو الحل، في هذه الحالة نقول لك لا تقلق ف تحديث واتساب عمر الاخضر وفر لك الحل وهو قفل البرنامج بشكل كامل فلا يستطيع احد الدخول اليه إلا إذا كان عارف بكلمة السر.  

سابعا هناك ميزة أخرى لكي تقوم بتأمين تحميل واتساب عمر الاخضر 2021 وهي استخدم الثيمات في ضبط وإعادة تشكيل الواتساب و تغير اسمه ، فبالتالي تستطيع تغير شكل الايقونة الرسمة للواتساب بأيقونة مختلفة و باسم مختلف، فإذا وقع هاتفك في يد أي شخص لن يستطيع معرفة شكل الواتساب الذي تستخدمه وسوف يعتقد بأنه ليس لديك واتساب ،، لأن أيقونة  تحميل واتس عمر الاخضر الرسمية و المتعارف عليها تم تغيرها مع الاسم .  

ثامنا في واتساب عمر الاخضر 2020 تحميل تستطيع تخصيص العديد من الإشعارات أو إلغائها لكي تصلك اشعارات عن الأشخاص الذين :   قاموا بتغيير صورة البروفايل تبع الملف الشخصي لديهم في واتساب عمر الاخضر 2020.  بالأشخاص المتصلين بالانترنت حاليا. بالأشخاص الذين قاموا برفع حالات لهم على واتساب. بالأشخاص الذين قاموا بمشاهدة حالاتك على واتساب عمر الاخضر 2020 تحميل. 

تاسعا هناك إضافة تم إضافتها على انها ميزة في واتساب عمر اخضر 2022 ولكن في الحقيقة هي كارثة لبعض الأشخاص وهي انك تستطيع أن تمنع الأشخاص من استعادة الرسائل التي تم إرسالها إليك أو إلى أي جروب أو منعهم من حذف حالاتهم بعد رفعه ، لأنه في بعض الأحيان قد تكون أنت الضحية ، لأن في هذه الحالة يمكن أن تقوم برفع حالة لك على واتساب عمر اخضر 2022  أو إرسال رسالة ويكون ذلك عن طريق الخطأ لان هذه الرسائل قد يكون فيها خصوصية تامة ولا تحب اطلاقا أن يطلع عليها الآخرون وبالتالي لا يوجد أي طريقة لاستعادة هذه الرسائل أو الحال سوى أنك تكون حذرا عند استخدامك واتس اب عمر.  

شاهد أيضًا:- 

تنزيل واتس اب عمر العنابي 

تنزيل واتساب عمر الازرق 

واتساب عمر الوردي 

تنزيل واتساب عمر الاخضر 

ماهي مميزات واتساب عمر اخضر :- 

من مميزات واتساب عمر اخضر أنه يحتوي على القرآن الكريم بالإضافة إلى اذكار الصباح و المساء ، وحصن المسلم. واتساب عمر اخضر يتيح لك إخفاء أي حالة قمت بمشاهدتها ، او إخفاء الحالات الغير مهمة او حتى تستطيع إخفاء أي حالة جديدة.  أتاح لمستخدميه اكثر من 80 شكل يستطيعوا من خلال ذلك ضبط وتغير الشكل الرسمي للواتساب . واتساب عمر اخضر 2021 يعتبر نسخة آمنة . من المميزات الجميلة كذلك أنه تم تمديد الإصدار لأكثر من 5 أشهر من تاريخ تحديث النشر. يحتوي على الكثير جدا من الثيمات والتي من خلالها تستطيع ضبط شكل واتساب عمر اخضر 2021 وبأي شكل تحب وتفضل،، فهو يحتوي على متجر من الثيمات . يحتوي على خيار الدردشات المتعددة ، فانت تستطيع التحدث مع أكثر من شخص وبنفس الوقت . تستطيع تغير كلمة WhatsApp ل واتساب عمر اخضر 2021 ووضع بدالها اسمك أو أي اسم او رقم تريد. يتيح للأدمن تبع أي جروب العديد من خيارات التحكم بالأعضاء ومنها منع أعضاء الجروب من تعديل اسم الجروب أو تغيير خلفيته ، حيث يوجد خيار من يمكنه إضافتي إلى المجموعات ، ولكن الأدمن فقط هو من يستطيع. تستطيع  تثبيت اكثر من ثلاثون محادثة في الواجهة الرئيسية . يمكنك مشاهدة حالة أي مستخدم وكذلك تستطيع تنزيلها وبكل سهولة سواء كانت حالة نصية أو صوتية او مقطع فيديو وبدون استخدام برنامج تنزيل وبشكل مباشر تحديث واتساب عمر الاخضر 2021.. يتيح لك عزيزي المستخدم من تفعيل الوضع الليلي في حال كنت تستخدمه في الليل. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على خيار الوضع الشفاف. في حال كنت في أي محادثة خاصة ف تحديث واتساب عمر الاخضر 2021 يتيح لك الانتقال إلى أي محادثة خاصة أخرى بدون الرجوع إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج وذلك من خلال القائمة الموجودة فى اعلى الشاشة داخل أي محادثة خاصة. من أهم المميزات التي توجد في  واتساب عمر الاخضر 2020 apk تحميل هي أنك تستطيع مشاهدة رسائل أي عضو داخل أي جروب وبشكل منفصل. فهو يمكنك من عرض العضو وجميع الرسائل التي شارك بها في الجروب ، قبل وجود هذه الميزة كنا نعاني كثيرا، فشكرا جزيلا لمطوري هذا البرنامج. كذلك في واتساب عمر الاخضر القديم تستطيع تشغيل قراءة المزيد أو إيقاف تشغيلها وهي التي تظهر في الرسائل الطويلة. يوجد في واتس اب عمر الاخضر خيار الرد التلقائي على المستخدمين، بالإضافة إلى خيار جدولة الرسائل. من أهم المميزات كذلك انك تستطيع حذف الرسائل بعد ارسالها بمعنى تستطيع استعادة الرسائل وفي أي وقت بعد ارسالها ، ولكن فقط تستطيع استعادتها من عند المستخدمين الذي لم يفعلون ميزة عدم حذف الرسائل. هناك ميزة وقد تكون عيب في واتس اب عمر وهي أنك تستطيع تفعيل عدم حذف الرسائل بعد ارسالها، لأن في هذه الحالة يستطيع جميع مستخدمي واتساب عمر الاخضر 2021 apk تحميل تفعيل هذه الميزة وبالتالي لن يستطيع أي مستخدم من استعادة رسائله التي ارسلها نهائيا ، فقد يكون ارسلها عن طريق الغلط وفيها خصوصية تامة ، فالأفضل هو أن تكون حذر استخدم واتس اب عمر الاخضر أو أي نسخة من نسخ واتس اب عمر.  لزيادة السرعة والأداء في واتس اب عمر الاخضر فهو يحتوي خيارات يمكنك من خلاله تنظيف الحطام. 

بماذا يتميز واتساب عمر اخضر 2022 عن الواتس اب الاخضر الأصلي :- 

من اهم المميزات التي يتميز بها واتساب عمر اخضر 2022 عن الواتس اب الاخضر الأصلي هو أنه يمكّننا من فتح اكثر من نسخة واتس اب باستخدام اكثر من رقم هاتف على نفس جهاز الأندرويد. كذلك يمكّننا من منع حذف الرسائل التي تم إرسالها من قبل المستخدمين ، فإذا قام المستخدم بإرسال رسالة إليك فيمكنه استعادتها وذلك من خلال حذفها من عند جميع المستخدمين ، ولكن اذا كنت مفعل ميزة عدم حذف الرسائل لا يمكنه استعادتها، ولكن هذا قد يعتبر اضافة سيئة لأن قد ترسل بشيء عن طريق الخطأ وقد يكون فيها خصوصية كبيرة بالنسبة لك فكن حذر عند استخدامك أي نسخة من نسخ واتس اب عمر او التعامل مع المستخدمين الذين يستخدمون أي نسخة من نسخ واتس اب عمر , بالإضافة إلى ميزة عدم حذف الحالة الموجودة في واتساب عمر اخضر apk . اذا قام أي شخص يستخدم واتساب برفع أي حالة لن يستطيع استعادتها بمعنى حذفها من عند المستخدمين الذين مفعلين ميزة عدم حذف الحالة . كذلك ميزة قفل أي محادثة بشكل خاص وبكلمة سر . أو يمكنك قفل واتساب عمر اخضر apk  بشكل كامل بكلمة سر . وكذلك واتس اب عمر الاخضر يوفر لك ميزة الثيمات التي من خلالها تستطيع تغير شكل ايقونة واتس اب عمر الاخضر وحتى اسمة وبأي اسم تريد. والكثر من المميزات التي يتميز بها واتساب عمر اخضر 2021 تنزيل عن الواتس اب الاخضر الأصلي والتي سنذكرها لاحقا .  

هل يمكننا تشغيل واتساب عمر الاخضر على جهاز الكمبيوتر :- 

أولا قم بفتح جهاز الكمبيوتر ومن ثم الدخول الى واتس اب ويب الخاص بفتح واتساب على الكمبيوتر من خلال جهاز الكمبيوتر.  ثانيا وبعد الدخول سينقلك إلى صفحة تسجيل الدخول: وهي عبارة عن صفحة تحتوي على كود وهو عبارة عن رمز مربع. الخطوة الثالثة قم بفتح واتساب عمر الاخضر على هاتفك الأندرويد ومن خلال الإعدادات على واتس اب اختار واتساب ويب. الخطوة الرابعة قم بتوجيه الكاميرا الخاصة بجهازك على الرمز الموضح في الصورة الموجودة على جهاز الكمبيوتر والتي سيؤدي إلى تشغيل الواتساب على جهاز الكمبيوتر بنجاح إن شاء الله. 

كيفية اعداد تطبيق واتساب عمر اخضر للاندرويد ؟ 

لكي تقوم بضبط واتساب عمر اخضر على هاتف الأندرويد من خلال الإعدادات اتبع الخطوات التالية :- واتساب عمر اخضر تستطيع تفعيل خيار منع حذف الرسائل بعد ارسالها. تستطيع اعداد الخاصية الخاصة بتنظيف المخلفات لزيادة أداء واتساب عمر اخضر. تفعيل أو إلغاء تفعيل خيار قراءة المزيد وهي الخاصية التي تظهر في الرسائل الطويلة. اعداد رسائل الرد التلقائي وكذلك جدولة الرسائل . ومن إعدادات واتس اب كذلك هناك خيار يمكنك استخدامه من اجل حذف الدردشة او الاتصال بها من خلال التمرير يمين او يسار. تستطيع لتحكم في الألوان و الخلفيات كذلك. اعداد ضبط الخيارات الخاصة بالإشعارات . تستطيع في واتساب عمر اخضر عرض رسائل كل شخص على حدا داخل كل جروب . ومن اعدادات كذلك تستطيع تحديد من يمكنه اضافتي إلى أي جروب.

منطقة تنزيل واتساب عمر الاخضر v_39 :-


                (جميع هذة الروابط خاصة بنسخة واتساب عمر الأخضر)               




أنت الان في اول موضوع

تعليقات